venerdì 27 marzo 2015

قفل التطبيقات

ClearLock والذي يُمكّن المستخدم من إقفال بعض التطبيقات التي تشتت الإنتباه، وذلك من أجل السماح له بالتركيز . M protecting your privacy by using our application to lock applications , programs and games. WhatsApp، والرسائل، وغير ذلك بكل سهولة وبساطة. OS المقدم من شركة آبل، وتتوفر فيه الكثير من الأدوات التي تسمح لك بتخصيص وتعديل النظام . Renee USB Block برنامج واحد منها، هو . Android بأمانا كبيرا من الوصول الغير مرغوب . Hexlock المتخصص لقفل التطبيقات بإسلوب جديد ومختلف والذي يحتوي على ميزات فريدة غير موجودة ضمن تطبيقات أخرى.


AppBlock هو من التطبيقات التي يمكن الإستفادة منها كثيرا في تنظيم وقتك وإبعادك عن التطبيقات التي تشتت انتباهك في هاتفك الأندرويد . App lock هو تطبيق يستخدم لقفل وغلق التطبيقات والبرامج التي توجد علي جهازك الموبايل برقم سري حتي لا يتمكن أحد الدخول . Download قفل التطبيقات Apk 1. AppLock يمكن من خلالها إلغاء قفل . Lock Screen apps) المريبة من على متجرها الإليكتروني لتحميل التطبيقات والبرامج Play Store، . LOCO أفضل تطبيق لإقفال وإخفاء صورك ، مع برنامج إقفال يعمل ببصمة الاصبع ، قفل التطبيقات. Lockit هو أفضل تطبيقات القفل لحماية الملفات والبرامج فى الاندوريد. Leo Privacy Guard أفضل وأكثر برنامج حماية خصوصية تنزيلا ومصداقية يقوم بحماية أكثر من 1مليون مستخدم من . Windows ، و يمكن لأى شخص غير تقني أو غير فني تنفيذ ذلك في جهاز الكمبيوتر . Lockdown pro و وظيفة هذه الأداة تمكنك من قفل التطبيقات برقم سري , هذه الأداة متوافقة مع إصدار iOSومع أجهزة الآيفون و الآيباد و الآيبود.


App Lock للاندرويد والايفون. CjYRIdvNQ13Eqd39SfojR5- rnj4JdqaNb9GXGNBTY1kwIvpx-PyJLonXMyDk13KdYLI=w3صور التطبيق . Program Lock apps : السلام عليكم و رحمة الله : سابقا لم يكون هناك شيئ اسمه برنامج قفل التطبيقات ، حيث ك. Lots of iOS devices are supported with this free update اداة قفل التطبيقات . Fixed BioProtect : حماية التطبيقات مع Touch ID. Dock في نظام التشغيل ماك أو إس macOS وسيلة. Bioprotect - Lock individual apps of Products.


Remote Fingerprint Unlock الجديد لإلغاء قفل حاسوبك عبر . Note أولاً حيث يتم قفل fastboot بشكل افتراضي - خذ وقتك للقيام بذلك. Honor Lite على طريقتين في فتح قفل الشاشة هما مستشعر . Tutorial To Jailbreak iOS And Get Full Cydia! Lock عن بعد وخيار اخر يتيح للمستخدم مسح.

Nessun commento:

Posta un commento

Nota. Solo i membri di questo blog possono postare un commento.